الأسعار في

  • EUR European Euro
  • USD United States Dollar
  • TRY Turkish Lira
  • KZT Kazakhstan Tenge
  • RUB Russian Ruble
  • IRR Iranian Rial
  • UAH Ukraine Hryvnia
  • SEK Sweden Krona
  • AED United Arab Emirates Dirham
  • LYD Libya Dinar
  • SAR Saudi Arabia Riyal
  • JOD Jordan Dinar
  • QAR Qatar Riyal
  • KWD Kuwait Dinar
  • GBP British Pound

المقابلة ، التي بدأت كمحادثة حول عمل شركة توليرانس

في 13 أبريل ، في المعرض الدولي السنوي للعقارات ، الذي عقد في مجمع تيشينكا للتجارة والمعارض في موسكو (روسيا) ، تحدث رئيس مجتمع الأعمال في ميللوس ، سفيتلانا بونوماريفا ، مع يلدريم أوزدين ، المالك المشارك والرئيس التنفيذي لشركة توليرانس هومز .
نمت المقابلة ، التي بدأت كمحادثة حول القيم التجارية لشركة توليرانس هومز وفلسفة إدارتها ، إلى محادثة دافئة وودية مع أساس فلسفي جاد ،

- السيد أوزدن ، عدد العملاء الذين يشترون العقارات في تركيا في السنوات الأخيرة يتزايد كل عام. هل تعتقد أن أي شيء يتغير في بلدك بسبب هذا؟

- لا ، نحن لا نعلم ، ولكن نتعلم من بعضنا البعض. الأجانب في تركيا أكثر راحة من أي مكان آخر. يبدو لي أنه من السهل التحدث إلينا ، نحن منفتحون على أي شكل من أشكال الحوار والتعاون والصداقة ، ونحن على استعداد لأية اقتراحات ، ونحن نتقبل الأفكار الجديدة.

المشاريع التجارية التي يتم تنفيذها بشكل مشترك من قبل الأتراك والأجانب ناجحة دائماً تقريباً.
من بين عوامل النجاح ، سأضع حتى الوقت القريب لبلداننا. على سبيل المثال - لا تستغرق الرحلة من موسكو إلى أحد منتجعاتنا أكثر من ساعتين. وأنا أعلم ، في بعض الأحيان تقضي وقتاً أطول في الاختناقات المرورية في موسكو للوصول إلى المكتب! وبالتالي ، فإن التعامل مع الشركاء الأتراك والتفاوض والدخول في اتفاقات معهم أمر سهل كما هو الحال مع الشركات الروسية الموجودة في موسكو.
بشكل عام ، فإن الأجانب مرتاحون حقاً في تركيا! والعقارات لدينا هي وسيلة رائعة لتجميع رأس المال. ماذا يعني كل هذا ؟ أن هناك تعاون اقتصادي عالمي بين الدول. وهذا بدوره يحفز التبادل الثقافي.

- هل هناك أي قوالب نمطية تعيق تطور عملك؟

- بالطبع ، هناك الخرافات والمفاهيم الخاطئة التي تعيق عملنا بشكل خطير. أولاً وقبل كل شيء يتعلق بالبنية التحتية للمنتجين والوضع الثقافي في البلد ككل.
على سبيل المثال ، يخشى العديد من الأجانب من أنهم ، بعد الانتقال إلى تركيا ، سيتم فصلهم عن تلك الحياة ، بما في ذلك الحياة الثقافية والترفيهية ، التي يعجبون بها في بلدانهم والتي اعتادوا عليها كثيراً.
إنهم يخشون أن يتم تحويل بقية الفنادق في تركيا إلى برامج ترفيهية لبعض فنادقنا. نحتاج إلى إجراء حملة إعلامية واسعة النطاق توضح بوضوح لضيوفنا من جميع أنحاء العالم جميع إمكانيات الإجازات في تركيا!

في الواقع ، يوجد في أنطاليا مسرح الأوبرا الأسطوري الخاص به ، والذي يفتح معظم السنة التقويمية. بالمناسبة ، يمكن شراء تذاكر أي من منتجاتنا الرائعة بسهولة من أي مكان في العالم. لدينا أيضا مهرجان موسيقى الجاز السنوي. يجذب الموسيقيين الذين ، قبل ذلك ، يمكن أن يراهم الجمهور في نيويورك وباريس وميلانو.

بمجرد أن يعيش الناس في منزلهم أو شقتهم لبضعة أسابيع على الأقل ، سيبدأون في تعلم تركيا من جهة مختلفة تماماً. بعد فترة من الزمن ، سيحبون بلدنا حقاً ، وسيتصلون ، ويخبرون بعضهم بعضاً ، بحياتهم إلى أصدقائهم ومعارفهم!

- كيف يؤثر شراء الشقق في تركيا على عملائك؟

- أنا على دراية بنظرية مفادها أن الأشخاص الذين يعيشون في الجنوب ، بالقرب من البحر ، يحصلون دائماً على الطاقة من الشمس والماء والهواء البحري ، وبالتالي يمكنهم التمتع بها بحرية. هذا هو السبب في أنها مفتوحة جداً. والناس من الشمال ، المحرومين من هذه المزايا ، مغلقون لمجرد أنهم مضطرون إلى توفير الطاقة الداخلية.
في هذا الصدد ، من المفترض أن يتغير الشخص من تغيير الإقامة. ومع ذلك ، كل يوم ، سنة بعد سنة ، أشاهد كل من يصبحون أصدقاء وجيران في تركيا ، 
أفهم: إذا كان الشخص منفتحاً حقاً على العالم ويريد أن يصبح سعيداً - كل شيء في يديه ، والجغرافيا ليس له أي شيء على الإطلاق مع ذلك.
على الرغم من ذلك ، بالطبع ، يتغير الناس بعد شراء العقارات في تركيا. يكتشفون بلدنا لأنفسهم ويقبلون حقا تقاليدها وثقافتها. تحدث بعض التغييرات في نمط الحياة ، ولكن العادات والشخصية - كل هذا لا يزال قائماً ، لأن الإنسان يبقى دائماً هو أو هي.

بالنسبة لنا ، نحن أنفسنا نتصرف على حد سواء قبل أن نبيع الشقق ، وبعد ذلك! كما اعتبرنا كل من ضيوفنا - بكل سرور واحترام - لذلك نحن نستمر في احترامهم. هذه هي فلسفة أعمالنا وأساسها وجوهرها. بعد بيع المساكن ، لا نتوقف عن التواصل مع عملائنا وإبداء الاهتمام بشؤونهم. والعملاء لا تزال مرتبطة لنا إلى الأبد.
ثلاث أو أربع عائلات ، من أولئك الذين اشتروا بالفعل منا ، يزور مكتبنا كضيوف كل يوم. يأتون مع أسئلتهم: المحلية ، القانونية ، تلك المتعلقة بتسوية حياتهم اليومية. في بعض الأحيان فقط للحديث. تعد خدمة ما بعد البيع أهم شيء لإنشاء لمسة إنسانية حقيقية ، ويتم تطويرها على مستوى عالٍ بشكل خاص في نظام التسامح. بالنسبة لنا من المهم للغاية عدم فقدان الاتصال مع عملائنا. أبدا.

- ما ، في رأيك ، ما هو الفرق بين التسامح من الشركات الأخرى التي تقدم الإسكان في تركيا؟

- اسم شركتنا - توليرانس هومز- يتحدث عن نفسه. التسامح هي كلمة لها معنى عالمي. في جميع أنحاء العالم. في هذه الكلمة نضع كل القيم التي لدينا في أعمالنا. توليرانس هومز كنهج خاص للناس وبناء سعادتهم الفريدة ، على غرار أي شيء آخر ، السعادة. الأمر يستحق الكثير. إذا لم تكن هناك حياة في عملك ، فلن تكون قادراً على فعل أي شيء. بدون مقاربة إنسانية صادقة لا توجد تنمية. الثقة والمسؤولية عن وعودك - هذا هو أساس عملنا. قد تصبح كلمة واحدة صحيحة وصادقة هي أساس الصداقة والأعمال و (أو) الشراكة مع أولئك الذين اتصلوا بنا اليوم للتو للسؤال حول شراء شقة. حتى أنني لن أسمي توليرانس هومز عملاً تجارياً ، لأنه في هذه المهنة الرائعة بالنسبة لنا ، ولا سيما بالنسبة لي ، هناك طريقة حياة أكثر من العمل. أريد أن أصدق أننا ، نحن التسامح، وليس  أقل من ذلك ، نساعد الناس على أن يصبحوا سعداء

هل لديكم سؤالاً؟ إتصل بنا